مواقع تواصل اجتماعي

طريقة حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم شرح بالصور

يبحث كثيرا من الناس عن  رابط حذف حساب الفيس بوك حذف حساب فيس بوك بالعربي رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها طريقة حذف حساب قديم في الفيس بوك حذف حساب الفيس بوك من الجوال .

عملية حذف حساب فيس بوك بالعربي ليست عملية وقتية بل تحتاج على وجه التحديد 14 يوم انتظار , انتظار الفيس بوك أن تعدل عن قرارك و ترجع لاستعماله ,  و كاتوضيح أكثر عقب تأكيد عملية حذف حساب الفيس بوك المشروحة في الأدنى ينتظرك الفيس بوك لفترة 14 يوم.

حذف حسابي في الفيس بوك نهائيّاً

أسباب حذف حساب الفيس بوك كثيرة و عديدة لكن حسب اعتقادي أغلبها أسباب شخصية خاصة و أننا نعلم أن الموقع الاجتماعي الأضخم في العالم له العديد من التأثيرات السلبية حول حياتنا الخاصة، خاصة بعد فضيحة كامبريدج المتسببة في انتهاك بيانات شخصية لأزيد من 50 مليون شخص.

و كنصيحة لا تقم بحذف حسابك على الفيسبوك نهائيا سوى إذا كنت متأكد من أنك سوف تغادره على نحو ختامي ، و لاسيما لو كان حساب facebook المخصص بك يتضمن على أصدقائك و منشوراتك و جميع بياناتك ، أو تَستطيع أن تقوم بحذفه بالأسلوب العادية التي تمنحك ما يقترب من الـ 365 لإسترجاعه في أي وقت حيث تمنحك وقت إضافي للتفكير أطول ، ضد كيفية الـ 14 حيث أنها سريعة بشكل كبير .

حفظ بيانات حساب الفيس بوك قبل حذفه

استظهار معلومات حساب الفيس بوك قبل حذفه يتم حذف حساب facebook نهائياً عقب الإنتظار مدة تسعون يوماً دون إرجاع إلحاق الدخول إليه، ويحدث حذف جميع البينات على نحو ختامي دون فرصة إسترداد أي معلومة. ولذا الداعِي قد سمح بـ موقع facebook فرصة تنزيل صورة منسوخة من تلك المعلومات بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الإعدادات (بالإنجليزية: Setting).
  • الذهاب إلى خيار “تنزيل صورة منسوخة من بينات الفيسبوك المخصص” (بالإنجليزية: Download a copy of your Facebook data).

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

1- أول شيء تدخل الى هذا الرابط من هنا

2- بعد الدخول اليه تتفتح معك صفحة مثل الموجودة في الصورة تضغط على Delete My Account

3- سوف يتم حزف حسابك من فيس بوك ان شاء الله

طريقة حذف حساب الفيس بوك

في وضعية لم تقم بالغاء العملية فأن الثانية الأولى من اليوم الخامس عشر يتم حذف حسابك نهائيا بجميع صوره و فيديوهاته و رسائله من الموقع  مع العلم أنها توجد في قاعدة معلومات الفيس بوك إلا أن بالتأكيد لا واحد من قادر للوصول اليها غير العاملين بالفيس بوك و تلك واحد من أسرار الفيس بوك و التي يتهرب منها كثيرا في وضعية طرحت عليه الهام .

رابط حذف حساب الفيس بوك

أول شيء تدخل الى هذا الرابط

بعد الدخول اليه تتفتح معك صفحة مثل الموجودة في الصورة تضغط على Delete My Account بالطبع حسب اللغة التي تستعمل بها الفيس بوك .

حذف حساب الفيس بوك من الجوال

ثم تفتح معك هاته الصفحة قم بادخال كود الكابتشا و كلمة السر

التراجع عن الحزف

في أعقاب هذا يعلمك الفيس بوك أنه تم تكليف حسابك للحذف في مدة 14 يوم في وضعية أردت الغاء العملية يمكنها هذا عبر الولوج التواصل مجدد بالفيس بوك و الغاء العملية التي يعلمك بها الفيس بوك بمجرد فتح حسابك ، حيث أنك بمجرد فتح الحساب سيتم إلغاء عملية الحذف نهائيا على نحو أتوماتيك .

حذف حساب الفيس بوك نهائيا 2019

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها من الممكن أن يقوم صاحب الحساب في الفيسبوك بإلغاء تنشيط حسابه على نحو مؤقت بحيث سيتمتع بالإمتيازات الآتية:

  • غير ممكن لأي فرد بصيرة الملف الشخصي.
  • تبقى بعض البيانات ، مثل المراسلات التي تم إرسالها إلى الأصحاب مرئية.
  • بإمكان الأصحاب مشاهدة اسم صاحب الحساب في لائحة أصدقائهم. *

يمكنه مشرفو المجموعات في الفيسبوك مشاهدة مشاركات وتعليقات وإسم صاحب الحساب. ، إضافة إلى اسمك.

  • يوجد حساب ماسنجر (بالإنجليزية: messenger ) فعالاً. ويحدث إلغاء تنشيط حساب facebook باتباع الخطوات التالية:
  • النقر على إعدادات الحساب في أعلى يمين صفحة facebook ( بالإنجليزية: account setting).
  • النقر على كملة الإعدادات (بالإنجليزية: setting).
  • النقر على كلمة عام في العمود اليسار من الصفحة (بالإنجليزية: general).
  • النقر على إدارة حسابك (بالإنجييزية: Manage your account).
  • النقر على إلغاء تنشيط حسابك (بالإنجليزية:Deactivate your account ).
  • اتباع الإرشادات لتأكيد إلغاء تنشيط الحساب.

اسهل طريقة لازالة حساب فيس بوك

و عندما يتم حذف حسابك عقب الـ 14 يوم فإنه سوف يختفي بالكامل من جميع نتائج البحث سواءا على facebook او على جوجل ، و إلا أن سوف يَبقى بإمكانك بالطبع تأسيس حساب حديث آخر في أي وقت تريدع بنفس المعلومات ، اي بنفس البريد الإلكتروني و كذلك بنفس رقم التليفون .

أما إن كان لديك حساب آخر أو على الارجح أصدرت قرارا القيام بالحفاظ على حسابك في facebook فإنه يلزم أن تقوم ببعض التطويرات على الحساب من حيث إعدادات الخصوصية ، حيث يلزم أن تقوم بتخبئة كل المعلومات التي من الممكن أن تؤدي إلى قرصنة حسابك ، مثل تخبئة البريد الإلكتروني و جعله متوفر للظهور لك أنت لاغير .

و ايضاً يلزم تخبئة رقم التليفون كما يلزم ايضاً تخبئة تاريخ الميلاد ، لأن كل هذ المعلومات يمكن إستخدامها لمسعى إختراقك من طرف أي فرد ، و تلك كانت عبارة عن إضافة لاغير خارج موضوع التدوينة كي يتواصل معك حسابك على نحو دائم ، و كذلك ننصحك بجعل منشوراتك طول الوقت في مدى الأصدقاء كي لا يمكنه كل من هب و دب التعليق عليها و مشاهدتها و لاسيما إن كانت صور خاصة بك .

و إلى هنا تنتهي تلك التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مساهمتها مع أصدقائك عبر منصات التواصل الإلكترونية .

السابق
استعادة واسترجاع محادثات الماسنجر القديمة بعد حذفها شرح بالصور
التالي
انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله بدون رقم هاتف 2019

اترك تعليقاً