موبايل

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019

اذا كنت تبحث عن، أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 ، فسوف نشرح لكم بالتفصيل افضل تطبيق يمكنك تنزيله على هواتف الاندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب مباشرة.

تطبيقنا اليوم هو TubeMate وهو الاداة الافضل والاسرع استخداما فى التحميل من موقع اليوتيوب على هواتف الاندرويد، والهواتف الذكية ،

والسر في شهرة برنامج تيوب مايت إنه سهل الاستخدام جدا وبه العديد من الخصائص التي ربما نحتاج اليها ولا نجدها فى غيره من تطبيقات وبرامج الاندرويد المشابهة فى مجال التحميل من اليوتيوب. نبدأ بالشرح على بركة الله.

الخطوة الاولى تحميل وتثبيت تطبيق TubeMate للتحميل من اليوتيوب

كما وضحنا من قبل ادوات التحميل من اليوتيوب يعتبرها اليوتيوب وشركة جوجل غير شرعية وبالتالى لا يوجد تطبيق TubeMate في المتجر Google Play التابع لشركة جوجل، ولكي تقوم بتحميله تحتاج الى تحميله من موقع الشركة المنتجة له والتي يمكنك البحث عنها من خلال محرك البحث جوجل.

تثبيت تطبيق TubeMate على هواتف الاندرويد

نقوم بتفعيل خاصية تثبيت التطبيقات الغير معروفة ويمكن القيام بذلك من خلال اعدادات الامان فى هواتف الاندرويد وننصحك بالتعامل مع هذه الخاصية بحذر وعدم السماح الا للتطبيقات التى تعرفها فقط للتثبيت على هاتفك لعدم التعرض لاى مشاكل امنية. وللقيام بذلك قم بالخطوات التالية

شاهد ايضاااا

قم بالدخول الى اعدادات هاتف الاندرويد ثم انتقل الى تبويب الأمان. ثم مرر لأسفل وسوف تجد سطر مكتبا به مصادر غير معروفة قم بوضع علامة فى المربع الذي امامه، ثم انتقل الى الموقع الرسمي لتنزيل tubemate وقم بتثبيته على هاتف الأندرويد الخاص بك.

الخطوة الثانية قم باختيار مقطع الفيديو الذي تفضله من موقع YouTube للتحميل

قامت الشركة المنتجة لتطبيق TubeMate بجعله مشابها لتطبيق YouTube الاصلي .لذلك ما عليك الا البحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله قم قم بالتشغيل. 

اختيار فيديو للتحميل من اليوتيوب باستخدام “تيوب ميت”

تظهر احيانا رسالة تحذير عند القيام بتحميل ملفات APK ، فقط اضغط على “موافق” للسماح بالتحميل. بمجرد تثبيت تطبيق TubeMate للاندرويد، شغل التثبيت، ثم اضغط على ايقونة “فتح” لتعرف الأذونات التي يحتاج اليها التطبيق وتفعيلها لتمكينه من التحميل من اليوتيوب. وبعدها سوف يعمل التطبيق بشكل طبيعى بدون مشكلة وسوف تستطيع تحميل اى فيديو من اليوتيوب للاندرويد مجانا وبسهولة تامة.

تحميل الفيديو من اليوتيوب داخل تطبيق TubeMate

بمجرد اختيارك للفيديو الذي تريد تحميله ، كل ما عليك الضغط على الزر باللون الأحمر ، والقيام أيضا باختيار بعض الإعدادات وسيصبح الفيديو جاهزًا لبدء التحميل. 

إعدادات التحميل من اليوتيوب داخل تطبيق تيوب ميت

سوف تلاحظ وجود قائمة بالصيغ او الجودة المتوفرة لتحميل الفيديو بها. كذلك ستجد خيارات مختلفة لتحميل الفيديو بجودة عالية او متوسطة او عادية او تحميل الصوت فقط . وبالطبع بإمكانك تحميل الفيديو باى جودة ترغب فيها او تحميله بكل انواع الجودة المتوفرة، لكن اعلم أنه كلما كانت الدقة اعلى كلما كان حجم الملف اكبر وبالتالى انتبه للمساحة التخزينية المتوفرة بهاتفك أو جهازك اللوحي قبل البدء فى التحميل.

بعد الانتهاء من اختيار فيديو للتحميل وكذلك اختيار الصيغة والجودة التي تناسبك اضغط “تنزيل” باللون الأحمر مرة ثانية. وهنا سيبدأ التحميل من اليوتيوب في خلفية التطبيق، لكي يمكنك الاستمرار في التعامل مع هاتفك بشكل طبيعي جدا.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب يتيح لك ايضا تطبيق tube mate ان تقوم بنفس الخطوات السابقة لإضافة فيديو YouTube آخر لقائمة الانتظار في التحميلات للتنزيل بعد انتهاء التحميلات الجارية. وهذا الاختيار جميل جدا لمن يستخدمون باقات 4G ويريدون الانتظار حتى التمكن من استخدام شبكات Wi-Fi  لتحميل باقى المقاطع والملفات الكبيرة

حمل التطبيق من هنا

السابق
كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الاول
التالي
تحميل جميع تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا برابط مباشر

اترك تعليقاً