كمبيوتر

الميزات الجديدة لإصدار جوجل كروم 74 مع رابط التحميل

يجيء إنتاج المتصفح جوجل كروم الحديث بنسخة مليئة بالمفاجآت، أهمها أفضلية الحال الليلي على نسخة الويندوز. أغلي الميزات نافعة بشكل كبير و تيقن على أحقية جوجل كروم في التربع على عرض متصفحات الويب. إليكم أكثر أهمية ما أتى به الإنتاج الرابع و السبعين من متصفح جوجل كروم.

الميزات الحديثة لإصدار جوجل كروم 74 مع وصلة التحميل

الحال الليلي على نسق التشغيل ويندوز
كان الحال الليلي من أفضَل الميزات التي أتت بها النسخة الثالثة و السبعين لجوجل كروم في نسق الماك. مع ذلك الإنتاج الحديث، سوف يكون متاحا على ويندوز على نحو رسمي. سيتلائم المتصفح على نحو أتوماتيك مع إعدادات الحاسب الآلي المخصص بك، فإن كنت قد فعلت الحال الليلي في حاسوبك، فسيتشغل ذات الحال على جوجل كروم ايضا، و الضد بالعكس صحيح فيما يتعلق للواضع الساطع.

حجب وضع التصفح الخفي


تستخدم بعض مواقع الويب أكوادا للكشف عن الزائرين الذين يتصفحون مواقعها بوضع التصفح الخفي و هذا لتطوير التتبع و الدعايات. إلا أن مع بداية الإنتاج الحديث 74، سوف يكون من المستحيل الكشف عن نوع التصفح الذي تستخدمه (العادي أو الخفي)، و ستحظى بتصفح آمن و بسلام. قد لا تكون تلك الأفضلية متاحة على نحو أتوماتيك للجميع بل يمكن التحكم فيها في وقت لاحق، و على الأرجح أن تتوفر على نحو رسمي لجميع المستعملين اعتبارا من الإنتاج 75.

التقليل من الحركة
يتكبد بعض المستعملين من دوار الحركة ع ولوجهم لبعض المواقع المليئة بالرسوميات، أو نحو التمرير بين النوافذ أو تكبير نافذة ما. في الإنتاج الآتي ستتوفر فرصة تعطيل تلك الميزات في أكثرية المواقع.

إصلاح Hangouts Jankiness
أثناء مفاوضات المقطع المرئي عبر تنفيذ Hangouts، ينتج ذلك اليسير من التشنج في المتصفح و يضعف أداؤه. من الاحتمالات الواردة للغاية هي أن سوف يتم إصلاح ذلك الخلل في الاصدار 74.

مهم ذكره أن الاصدار الحديث سوف يتم إطلاقه على نحو رسمي الثلاثاء 23 نيسان 2019، و تستطيعون الاستحواذ على آخر نسخة فور إصدارها بواسطة ذلك الوصلة: تحميل جوجل كروم 74.

الميزات الحديثة في Chrome 74


كجزء من ذلك الإنتاج الحديث، إليك لائحة من الميزات الحديثة والتغييرات التي ستلاحظها نحو التجديد إلى الإنتاج 74 من Chrome.

التأكد من عدد نوافذ التصفُّح المخصص المفتوحة لديك (جهاز الحاسوب):
في أعلى يسار نافذة التصفُّح المتخفي، تَستطيع التيقن الأمر الذي لو كان لديك زيادة عن نافذة تصفٌّح متخفٍ واحدة مفتوحة.

تعرّف على مزيد من البيانات عن أسلوب التصفُّح في وضع خاص.

تصفُّح Chrome في “الحال المُعتِم” (جهاز الحاسوب):
تَستطيع هذه اللحظة التصفُّح في “الحال المُعتِم” على جهاز الحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows.

تعرّف على طريقة تنشيط “الحال المُعتِم”.

استعمال “الحال البسيط” (Android):
تُسمى هذه اللحظة أفضلية “إدخار المعلومات” على Android بالوضع البسيط. نحو استعمال “الحال البسيط”، قد تستخدم معلومات أدنى وتتصفح على نحوٍ أسرع.

السابق
طريقة إظهار أو إخفاء زر الرئيسية على جوجل كروم
التالي
طريقة لعب Snake على خرائط جوجل علي جميع الاجهزة

اترك تعليقاً