موبايل

برنامج وطريقة اصلاح الصور التالفة التي لا تفتح جديد 2019

عديد من الأفراد الذين فقدوا صور هامة لهم، صور شخصية- مناسبات أو حتى صور لأصدقائهم، نجحوا في استرجاعها من خلال تحميل برنامج اصلاح وفتح الصور التالفة التي لا تفتح او المعطوبة 2019 عدة، سواء أكان داع حذف الصور أو فقدانها نتيجة لـ فايروسات قد أصابت الجهاز، أو نتيجة لـ حذفها بطريق الخطأ، ولكن بعدما تم استعادة الصور بنجاح، نتفاجأ بأن تلك الصور تالفة، وأجزاء منها غير صالحة، وبذلك فقدناها ولا يمكننا أن نفتحها مرة ثانية، أليس ايضا؟

برنامج اصلاح الصور التي لا تفتح

حسناً، إذا كنت فقدت الأمل في استعادة أو اصلاح تلك الصور التالفة أو المعطوبة، فنحن هنا نطمئنك بأنه يبقى احتمالية لاسترجاعها واصلاحها، بواسطة برنامج سوف نقوم بالشرح عنه أثناء تلك التدوينة.

حديثنا اليوم سيكون عن أسلوب اصلاح الصور التالفة، بينما أن الأسلوب الأولى التي شرحناها سابقاً لا تتناسب معك، أو أنها لم تفي بالغرض المطلوب.

سنتحدث هنا عن برنامج اصلاح الصور التي لا تفتح، اصلاح الصور التالفة عقب استرجاعها، وهي كيفية غير مشابهة نسبياً عن كيفية اصلاح الصور التالفة اون لاين التي شرحنا عنها في الموضوع الماضي.

برنامج اصلاح الصور التالفة 2019

برنامج Stellar Phoenix JPEG Repair:
سوف يتم اصلاح الصور التي نجحت في استرجاعها بعدما فقدتها، من خلال برنامج يسمى Stellar Phoenix JPEG Repair قم بتحميل البرنامج لنبدأ في الجديد عنه:

برنامج S

معلومات عن البرنامج:

البرنامج يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، كما أن هناك نسخة خاصة بنظام التشغيل ويندوز وماك، اختر منها ما يناسب جهازك.

مهمة البرنامج أنه يقوم بإصلاح الصور التالفة.

إمكانية إصلاح الصور دفعة واحدة.

يدعم ويندوز 8,8.1,7,10 وويندوز فيستا و XP.

تحميل البرنامج سهل وسريع ولا يأخذ وقت، تابع الصور التالية:

تحميل البرنامج

خطوات عمل البرنامج:

لو كان لديك صور على التليفون معطوبة أو تالفة، نتيجة لـ فايروسات أو نتيجة لـ أن التليفون الذي تمتلكه لا يدعم صيغة الصور التي ترغب في فتحها، وصرح بالعادة تلك الإشكالية عندما نقوم بتحويل نوع التليفون بنسخة أجدد وهكذا نواجه تلك الإشكالية كثيراً، لهذا قم بنقل تلك الصور التالفة إلى جهاز الكمبيوتر المخصص بك، وعلى ذلك إذا كنت لديها أيضاًً صور على الحاسب الآلي لا تفتح أو تالفة، فسوف يمكنها إصلاحها بواسطة ذلك البرنامج، مؤيد التوضيح.

عقب تنصيب البرنامج على الكمبيوتر، قم بالدخول إليه، وقم بالكبس على كلمة ADD FILE المتواجدة في واجهة البرنامج، ليتم جذب الصور أو استدعائها من المقر المحفوظة به على الحاسب الآلي:

ADD FILE

ADD FILE

بعد جلب الصورة، قم بالضغط على مفتح Repair، كما هو موضح بالصورة أدناه، ليتم اصلاح الصورة:

اصلاح الصورة
كيف افتح الصور اللي ماتفتح

لن تأخذ العملية غير ثوانٍ معدودة، حيث سيتم اصلاح الصورة ويعطيك رسالة بأنه تم نجاح العملية واختر الآن المكان الذي تريد حفظ الصورة به.

تحذير! سوف يكون هناك علامة على الصورة في أعقاب إصلاحها، مكتوب اسم البرنامج الذي تم اصلاح الصورة عن طريقه، وستجد بأن كمية الصور التي تم اصلاحها ضئيل مضاهاةً بكمية الصورة الأصلي، ولكن لا تعتبر خلل ونقائص هائلة نوعاً ما تلك الموضوعات، لأن الصور كانت تالفة كلياً ويستحيل فتحها، لهذا أن يتم إصلاحها مع بعض تلك الموضوعات المزعجة طفيفاً، فذلك أمر ممتاز للغايةً. ولكن إذا أردت أن تحذف تلك الإشارات التي تبدو على الصورة في أعقاب اصلاحها، فيمكنك هذا عن طريق شراء النسخة المدفوعة من البرنامج، أو أن تبحث عن كود التفعيل له عبر الإنترنت، وهناك ايضاًً برامج أخرى يمكنها بواسطتها حل تلك الإشكالية.

ولتكبير الصورة في أعقاب اصلاحها، فكما قلنا في الموضوع الماضي، يمكنها هذا بواسطة الضغط على الصور بالزر اليمين للماوس ووفقا لذلك تختار فتحها بواسطة برنامج Microsoft office وبذلك تقوم بتحويل مقدار الصورة مع حماية وحفظ جودتها عن طريق البرنامج.

حمل البرنامج من هنا

السابق
طريقة عمل سوفت وير هواوي لجميع الاصدارات جديد 2019
التالي
حل مشكلة تعطل الواي فاي في الاندرويد

اترك تعليقاً