طرق تنزيل الوزن

تجارب ناجحة في انقاص الوزن بالاعشاب

يبحث الكثير عن تجارب ريجيم ناجحة بالصور انقاص الوزن بالاعشاب الطبيعية تجارب انقاص الوزن بالمشي تجربتي في انقاص الوزن بدون رجيم تجارب واقعية لانقاص الوزن تجارب لانقاص الوزن بدون رجيم تجارب انقاص الوزن بالصيام قصص تخسيس ناجحة

تجربتي في انقاص الوزن بدون رجيم

يرغب الكثير من الأشخاص بإنقاص وزنهم الزائد لا سيما الذين يتكبدون من البدانة، سوى أنهم لا يفضلون الأساليب الاعتيادية المتبعة في إنقاصه، والتي أبرزها: أنظمة الرجيم القاسية، وممارسة التدريبات البدنية المرهقة،

ولا بد من القول إنّ الكثير منهم يلجأون إلى استخدام بعض الأعشاب أو المشروبات العشبية، والتي أثبتت حديثاً فاعليتها في إنقاص الوزن والحصول على الجسد المثالي والرشيق، وذلك ما سنعرفكم عليه في ذلك النص، إضافة إلى ذلك أوضح إرشادات لتخفيف الوزن

تجارب انقاص الوزن بالمشي

يتردد كثيرا سؤال: هل السَّير وافي لفقدان الوزن؟

السَّير تدريب هوائي تنفسي يرفع نبضات الفؤاد وفق شدة وسرعة السَّير، صعود نبضات الفؤاد شيء جيد خلال التدريب لاغير، وهو المسبب لعمليات حرق السعرات في الجسد، الجسد يفتقر طاقة خلال السَّير، من ثم يحرق سعرات أضخم للحصول عليها. ذلك هو الخطاب العلمي المجرد.

إلا أن السَّير عندي لا يخضع لقانون حرق السعرات أو “ما الذي يحرق سعرات أكثر” ، العديد يقارن بين السَّير والهرولة والجري من حيث أيهم قادر على حرق سعرات أكثر،

القلة يقول ان السَّير بسرعات عالية يحرق سعرات أكثر من الهرولة استنادا لتزايد نبضات الفؤاد والضد ، راجع ذلك الموضوع، ، يحق لك أن تنظر للمشي من ذلك المنظور، ولكني أشاهد السَّير أعظم من مجرد حرق سعرات في سفرية ضياع الوزن للعديد من عوامل منطقية.

تجارب واقعية لانقاص الوزن

أكثرية زائدي الوزن أفراد خاملون في الغالب لا يمارسون أي نوع من النشاط الجسدي، نقل ذلك الفرد من عالم الركود الى عالم الرياضة يتطلب حذراً قاسياً، لو قلت لشخص سمين خامل:

“لا أمل لك في ضياع الوزن الا بساعة من الجري والتمارين القوية” فستخسره كثيرا ما في أعقاب أول 48 ساعةٍ أو أول أسبوع ان كان حماسه زائد.

في حين السَّير مريح، ومتفاوت بشكل كبير في احتياجه للياقة، يمكنها أن تسير بأقل لياقة وأعلى وزن، وأيضاً يمكنها أن تسير بأعلى لياقة وافضل وزن، الجميع يمكنه أن يسير،

عندما كان وزني 160 كنت أمشي وبعدما بات وزني 99 ظللت أمشي، إلا أن شتان بين مشيي الأول والأخير من حيث السرعة واللياقة وقوة التحمل.. إلا أن الشاهد أنني مارست السَّير وظللت أمارسه ولم يرفضني السَّير لأي داع يرتبط بلياقتي.

 

انقاص الوزن بالاعشاب الطبيعية

  • الزنجبيل

نضع 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من الزنجبيل مع قدَح من الماء في حاوية على حرارة منخفضة، ثمّ نترك المزيج حتى يغلي، ثمّ نرفعه عن النار، ونتركه جانباً لفترة عشر دقائق، ثمّ نصفيه ونشرب المغلي، ونكرر تلك العملية ثلاث مرات كل يومً.

  • الهيل

نضع ملعقة من الحجم الصغير من الهيل المدقوق مع قدَح من الماء في صندوق، ونترك الخليط ليغلي، ثمّ نرفعه عن النار ونتركه جانباً لفترة خمس دقائق، ثم نشربه، ونكرر تلك العملية ثلاث مرات كل يومً، كما يمكن استعماله بأسلوب أخرى عن طريق وضعه مع القهوة.

  • إكليل الجبل

نضع 1/2 ملعقة من الحجم الكبير من إكليل الجبل مع قدَح من الماء في حاوية على نار هابطة، ونترك الخليط حتى يغلي ثمّ نرفعه عن النار، ونصفيه ونشربه، ونكرر تلك الوصفة ثلاث مرات على نحو متكرر كل يوم.

  • اليانسون وإكليل الجبل

نضع ملعقة من الحجم الصغير من اليانسون، وملعقة ضئيلة من الشاي الأخضر، وملعقة ضئيلة من إكليل الجبل مع قدَح من الماء في صندوق على حرارة منخفضة، ونترك المكوّنات حتى تغلي، ثم نرفع الخليط عن النار، ونتركه جانباً لفترة عشر دقائق، ثمّ نصفيه ونشربه، ونكرر تلك الوصفة مرتين كل يومً صباحاً على الريق ومساءً قبل الفطور.

  • الشمر

نضع ملعقتين صغيرتين من الشمر مع قدَح من الماء في حاوية على نار هابطة، ونترك الخليط حتى يغلي، ثمّ نرفعه عن النار ونتركه لبعض الوقت حتّى ينقع، ثمّ نصفي المغلي ونشربه، ونكرر تلك العملية ثلاث مرات كل يومً حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

شاهد ايضااا…

فيديو تجارب ناجحة في إنقاص الوزن بالاعشاب

للتعرف علي تجارب ناجحة في إنقاص الوزن بالاعشاب

شاهد الفيديو

السابق
اسرع طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم او رياضة
التالي
افضل طريقه لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع واحد فقط

اترك تعليقاً