كمبيوتر

تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2019

انترنت داونلود مانجر

هنا تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2019 هل أنت متعب من الانتظار كثيرا أن تنتهي تحميلاتك؟ سيصبح ذلك تاريخا بفضل مدير التحميلات من الأنترنت Internet Download Manager.

Internet Download Manager وسيلة نافعة بشكل كبير سوف تكون قادرا معها على مضاعفة سرعة التحميل و ستختصر وقت التحميل أيضا.

هو يسير الاستعمال، متطور و ذو واجهة حساسة سيتمكن من استعمالها المستخدمون دو الخبرة و الحديثين.

يحتوي برنامج Internet Download Manager جميع المواصفات اللازمة لجعل التحميل سهلا و سريعا حتى للمستخدمين الحديثين.

يلزم عليك لاغير أن تعد وصلة الملف الذي ترغب في تحميله أو تضمين اختصار في متصفح الويب المخصص بك. عندما تدخل الوصلة تَستطيع أن تختار نوع الملف ( عام، وثيقة، أغنية، موسيقى ، مقطع مرئي، برنامج أو ملف مضغوط).

يستطيع تحميل ملفات متنوعة و قطع من الملفات في وقت واحد، تَستطيع إيقاف و متابعة التحميلات بنقرة واحدة، استرجاع التحميلات الغير المكتملة نتيجة لـ انقطاع الكهرباء، أو مشكلات متعلقة بالشبكة. يستطيع أن يستقبل التحميلات من متصفحي الويب كـ : Internet Explorer، Opera، Mozilla، و Netscape.

تنزيل برنامج Internet Download Manager اخر انتاج للكمبيوتر


برنامج انترنت داونولود مانجر أحد اقوى برامج التى تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المتغايرة بشكل سريع هائلة مع سهولة التحكم و ترتيب الملفات التى يتم تحميلها كل يوم عن طريق البرنامج ، و تَستطيع من واجهة البرنامج الأساسية الاطلاع على اعداد الملفات التى يتم تحميله او سرعة التحميل التى تعد الأفضلية الاهم خلف استعمال البرنامج لما يمكنكه من إدخار امكانيات حيث يمكنه من تسريع التحميل للملفات سواء كانت ملفات وثائق PDF او الالعاب او البرامج او الملفات المضغوطة و إعطاء البيانات عن كمبية الملفات المحملة و المستلمة و سرعة تحميل الملفات فى الثانية الواحدة ، مثلما يستعرض البرنامج المدة الزمنية المتبقية حتى يكتمل تحميل الملفات و الاستحواذ على نسخة منها على جهاز الحاسوب و سهولة .
برنامج Internet Download Manager

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر :-

  • برنامج انترنت داونلود مانجر يدعم امكانية تجزئة الملفات و تحميل الملفات على التوالى من خلال جدولة تحميل الملفات بحيث تَستطيع تنزيل ملف و إخضاع المدة الزمنية للملف التالى و منها يتم التحميل تلقائيا .
  • يمكن عن طريق برنامج انترنت داونلود مانجر تحديد السرعة التى يتم تحميل بها الملفات و بالتالية تَستطيع تصفح الانترنت بشكل سريع فيما يتصل تحميل الملفات و تنزيل الملفات بالسرعة المحددة سابقا بواسطة الاعدادات التى قمت بها .
  • يسمح البرنامج بتحديد امكان استظهار الملفات على جهاز الحاسوب و أيضاً امكانية إخضاع الاعدادات على إغلاق جهاز الحاسب الآلي عقب إنتهاء التحميل .
  • يعمل البرنامج على تنزيل جميع الملفات من الانترنت بشكل سريع عظيمة تتعدى 5 اضعاف سرعة التحميل المتواجدة فى متصفحات الانترنت ، لهذا يُعد البرنامج فعال و فريد فى تنزيل الملفات من الانترنت على الجهاز بسرعه عالية.
تحميل انترنت داونلود مانجر

رابط التحميل من الموقع هنا اخر اصدار للكمبيوتر هنا

السابق
شرح برنامج ايمو
التالي
تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2019

اترك تعليقاً