قرة القدم

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات امم افريقيا 2019

مواعيد تصفيات امم افريقيا 2019

أفصح التحالف الأفريقي للساحرة المستديرة كرة القدم “كاف” عن المواقيت الحديث للجولات المقبلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في صيف 2019 التي سوف تتم اقامة في الجابون.

وقد كان الكاف قد أفصح عن إرجاء جميع ماتشات الجولة الثانية من تصفيات كان 2019 بهدف السماح للخماسي المتأهل إلى كأس العالم 2018 بخوض ماتشات ودية تحسباً للمونديال.

ونشر التحالف الأفريقي مواقيت الجولات الحديثة عقب التحديث، حيث تم اتخاذ قرار أن تتم إقامة ماتشات الجولة المؤجلة -الثانية- في نفس التوقيت المحدد سلفاً للجولة الثالثة في شهر أيلول الآتي.

وتتخذ قرار دمج ماتشات الجولة الثالثة مع الرابعة لتقام أثناء شهر تشرين الأول الآتي، وهو التوقيت الذي كان مقرراً لرابع الجولات لاغير.

أما الجولة الخامسة سوف تتم اقامة مبارياتها في شهر تشرين الثاني الآتي، على أن تختتم ماتشات التصفيات في شهر شهر مارس من عام 2019.

وستتم إقامة ماتشات كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون صيفاً بعد أن تم اتخاذ قرار مبالغة عدد المنتخبات المساهمة بها إلى 24 فريق.

نظام تصفيات امم افريقيا 2019

وسيكون جدول مواعيد ماتشات جمهورية مصر العربية في التصفيات على النحو التالي:

الجولة الثانية: جمهورية مصر العربية والنيجر – من 3 إلى 11 شهر سبتمبر 2018

الجولة الثالثة: جمهورية مصر العربية وسوازيلاند – من 8 إلى 16 تشرين الأول 2018

الجولة الرابعة: سوازيلاند ومصر – من 8 إلى 16 تشرين الأول 2018

الجولة الخامسة: جمهورية مصر العربية وتونس – من 12 إلى 20 شهر نوفمبر 2018

الجولة السادسة: النيجر ومصر – من 18 إلى 26 آذار 2019

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات امم افريقيا 2019

جدول مواعيد مركز مجموعة جمهورية مصر العربية في تصفيات أمم إفريقيا 2019 والتي تضم منتخب تونس والنيجر، وسوازيلاد في أعقاب انصرام ماتشات الجولة الثانية من تصفيات دور المجموعات، لتحديد المنتخبات المتأهلة للتصفيات الختامية المقرر إقامتها صيف العام القادم في الكاميرون، حيث نرصد مركز جدول مواعيد المجموعة بحسب نتائج ماتشات جمهورية مصر العربية تونس لتحديد المنتخب المتقدم في الترتيب والوصيف صاحب الترتيب الثاني في مسابقات التأهل.

تصفيات امم افريقيا 2019 مجموعه مصر

الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 للمجموعة العاشرة، شهدت انتصار الفريق القومي المصري على منتخب النيجر بنتيجة 6 مقاصد نقية دون رد، وهو انتصار مهم للفراعنة لتطوير ترتيبهم في جدول المواعيد، عقب نتيجة الجولة الاولى، وحقق المنتخب المصر أول ثلاث نقاط، فيما تمَكّن منتخب تونس تقصي مكسب مهم خارج الديار على منتخب سوزيلاند، أكدوا فيه أحقيتهم لصدرة مركز المجموعة بمخزون 6 نقاط حتى هذه اللحظة.

السابق
برنامج فتح قفل الاندرويد بدون فورمات 2019
التالي
رابط تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد مهكرة رابط مباشر

اترك تعليقاً