موبايل

تطبيق ايمو مكالمات فيديو احدث نسخة 2019

تطبيق ايمو

من أشهر برامج المكالمات المجانية برنامج ايمو، ولقد عالج برنامج إيمو مشكلات التواصل الصوتي المتكررة في التطبيقات الأخرى، فأصبح بهذا أشهر برنامج يُجري الاتصالات الصوتية خلال الفترة الأخيرة من ضمن البرامج الأخرى، فمجانية برنامج إيمو تسمح للجميع من كل مناطق العالم بالتواصل المتواصل، ولقد تفوَّق على فايبر، والواتس أغسطس، وغيرهما من التطبيقات التي تدعم خدمة التواصل الصوتي.

ومن أثناء السطور المقبلة سنقوم بسرد البيانات الضرورية عن ذلك التطبيق، إضافة إلى مميزاته التي لا حصر لها، والتي جعلته في المقدمة عن البرامج الأخرى.

شرح تفاصيل برنامج ايمو

  • رقم إنتاج ذلك التطبيق هو 9.8.0
  • ذلك التطبيق داعم لكل الأنظمة مثل ويندوز، إكس بي، ويندوز ٧، ويندوز ٨، الآيفون، الأندوريد، والعديد من الأنظمة.
  • يدعم تنفيذ إيمو جميع اللغات الدولية مثل العربية، الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، وغيرها من اللغات.
  • تم تجديد التطبيق ٣ مرات في السنة الفائتة لإصدار أفضل وآخر تجديد كان في شهر شهر ديسمبر الزمن الفائت.
  • هنا شرح برنامج ايمو بالكامل

تنزيل برنامج ايمو سامسونج

يتميز تنفيذ إيمو بمجانيته، فهو متوفر للجميع بأي توقيت وفي أي موضع.

تَستطيع لفترة ٢٤ ساعة أن تستقبل المكالمات الصوتية، وأن تقوم أيضًا بالمكالمات الصوتية دون أي تكلفةٍ نظرًا لمجانيته، فضلا على ذلك إرسال المراسلات النصية، كُلّ ذلك مجانًا دون أي تكليفات أو حتى ضرائب من مؤسسات الاتصالات.

من مميزات تنفيذ إيمو أنه يدعم المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية والدردشات حتى المكالمات والرسائل الجماعية تَستطيع إجراء هذا مجانًا وبطريقةٍ مبسطةٍ وبسيطةٍ.

من مميزاته التي جعلته يتفوق على التطبيقات الأخرى كالفايبر، والواتس شهر أغسطس، أن المكالمات ذات دقة عالية جدًا، وذلك من المشاكل التي كان –وما زال- يُعاني منها المستخدمون مع التطبيقات الأخرى.

ذلك التطبيق لين الاستعمال وليس به أي ثغرات تجعلك تتردد في طالبه.

الصور والفيديو في ذلك التطبيق عالية الجودة، فمكالماتك الصوتية والمرئية تتميز بجودةٍ عاليةٍ لا تبقى في التطبيقات الأخرى، وتلك من أفضَل مميزات تنفيذ إيمو.

يدعم لجميع اللغات، فمهما كان مكانك في العالم كُلّه، و يدعم لغاتٍ عديدةً تجعلك تتصفح وترسل رسائلك باللغة التي تريدها.

ومن المميزات أيضًا أنه يدعم الأنظمة المتنوعة مثل الحاسب الآلي، والأجهزة المحمولة، وكُلّ أنظمة الويندوز، والإكس بي، وغيرها، إضافة إلى مساندة التليفونات المحمولة، مثل الآيفون، والآيباد، والتابلت، والأندرويد، وغيره من الأنظمة.

تَستطيع الاتصال مع أصدقائك بأشكال متميزة تجعلك تجتهد أنتَ وأصدقاؤك.

المؤسسة المطورة لذلك التطبيق حرصت في أثناء سنة على تطوير إصدارات عدة من ذلك التطبيق لتجنب مشاكل التطبيق الأخرى.

ذلك البرنامج آمن جدًا من التجسس والتلصص والمراقبة، فهو يحمي حسابك ورسائلك مع أصدقائك والرسائل الجماعية ويجعلها مشفرةً على نحوٍ كامِلٍ.

تنزيل ايمو 2019

فإذا كنت ترغب في تنزيل ايمو 2019 أن تراسل الجميع في مناطق العالم وفي الأوقات التي تريدها، فهذا التطبيق يكفل لكَ كل ذلك، وهو سريع، وآمن، ومجاني، إضافة إلى ذلك الإرسال السريع لمكالمات وفيديوهات والصور وبجودة عالية، وتدعم كل الأجهزة والأنظمة ذلك التطبيق، مثلما يدعم كل اللغات التي تريدها، فهو الأمثل عن التطبيقات الأخرى حتى هذه اللحظة، وقد أنجز شهرة واسعة نظرًا للتطورات المتتالية له في ذلك الشأن، فالشركة المطورة حريصة وبشكلٍ كاملٍ على أن تقوم بتجديد الإصدارات على نحو منافسات دوري لضمان الجودة والسرعة عند المستعملين لذلك التطبيق في جميع أنحاء العالم، فلقد تعدى عدد المستعملين لأكثر من ٥٠ مليونًا، وذلك ما يجعلنا نتأكد أن ذلك التطبيق حاول في أدنى وقتٍ جائزٍ حتّى يُاستقر نفسه.

رابط التحميل من هنا

السابق
بحث عن التنمر ودور الطلاب والادارة المدرسية في التصدي لهذه الظاهره
التالي
شرح برنامج ايمو

اترك تعليقاً