مواقع تواصل اجتماعي

تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” في ماسنجر الفيس بوك

أطلق «الفيس بوك»، خدمة الحال الليلي ” Dark Mode” لتنفيذ فيسبوك ماسنجر، الذي يسمح بتغيير واجهات التطبيق إلى اللون الأسود، لتريح عينيك من الإنارة القوية للشاشة.

تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” في ماسنجر الفيس بوك

استنادا لمكان messengernews ، يتوفر الحال الليلي لكل من مستخدمي الأندرويد و iOS، يمكن الوصول إلى ذلك الحال بواسطة إرسال رمز الهلال في شات، في أعقاب هذا تَستطيع السياق إلى لائحة الإعدادات لتشغيله.

وقالت إدارة فيس بوك أن تلك الأسلوب سوف يتم الشغل بها لمدة مقيدة لاغير، لهذا قد لا تتمكن من تنشيط تلك الأفضلية في المستقبل باستعمال رمز الهلال، وستقوم بادخار الحال الليلي في الإعدادات لجميع المستعملين في الأسابيع القادمة.

يحاول Facebook دائمًا إبقاء منصته مكانًا أفضل للتفاعل مع مستخدميه لذلك لا يد انك سمعت مؤخراً عن وضع جديد تضيفه الفيسبوك على تطبيق المسنجر , يجب أن تكون قد لاحظت وجود وضع Dark علىFacebook messenger، وهنا يأتي تفسير. يمنحك الوضع المظلل في Messenger درجة أقل من السطوع بينما لا تحدث أي فرق أو تنبض بالحياة , فهو يستخدم تطبيقك بشكل أساسي في حالات الإضاءة الخافتة، ولكنه يمنحك تباينًا وحيوية مثاليين. يعد تطبيق Facebook’s messenger هو التطبيق الاجتماعي الأول للحصول على الوضع الليلي في هواتف الاندرويد والاي او اس  إذا كنت تريد تمكين تطبيق Dark Mode ، فما عليك سوى اتباع النصائح أدناه.

احصل على الوضع الليلي dark mode لمسنجر الفيسبوك  

افتح أي دردشة أو مجموعة من Facebook Messenger وأرسل القمر emoji 🌙 من قائمة الرموز التعبيرية لـ Facebook يجب أن يكون هلالًا عاديًا بلا وجه ويجب أن يواجه الجانب الأيسر. 

بعد لحظة ، سترى نافذة منبثقة في الأعلى. 

• الرسالة المنبثقة تعني حصولك على الوضع الجديد • سوف ترشدك الرسالة على كيفية تمكين الوضع المظلم Dark Mode 

• من الأفضل التحقق من الإعدادات الخاصة بالمسنجر في الفيس بوك  لمزيد من التعليمات  • بمجرد التوجه إلى الإعدادات ، ستجد خيار وضع الظلام Dark Mode 

• يتوفر خيار وضع الظلام تحت اسمك في ملف تعريف المراسلة  • اضغط على مفتاح الوضع القاتم ، واستمتع بوضعك 

السابق
طريقة استخدام Smart View في هاتف جلاكسي الاخيرة S10
التالي
حل مشاكل جالكسي نوت 9 بعد تحديث اندرويد Android 9

اترك تعليقاً