صحة الشعر

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

زرع الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر في مصر

تأتي جمهورية مصر العربية في مرتبة متقدمة عربياً من حيث مستويات التوافد على عمليات التجميل باختلاف أشكالها بما في هذا عمليات زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية ، بصرف النظر عن تراجعها نسبياً أثناء الأعوام الخمسة عشر الأخيرة نتيجة التقدم التقني الهائل الذي شهدته بعض الدول المتاخمة بنفس الميدان، لكن مراكز التجميل في جمهورية مصر العربية تمكنت حديثاً من الرجوع إلى المسابقة الإقليمية في ميدان التجميل بواسطة تنقيح مستوى الخدمات الطبية وتقديم العروض المُغرية الجاذبة للسياحة العلاجية.

تعد عمليات زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية من الأفعال التجميلية الأكثر طلباً، يعود السر في هذا إلى طبيعة العملية ذاتها والتي تجعلها هامة فيما يتعلق للرجال والنساء على السواء، مثلما أن الصلع الجزئي أو الكلي يُنظر له على أنه تشوهاً ظاهرياً يرغب الجميع في القضاء عليه واسترجاع الإطلالة الجذابة المتميزة.

زراعة الشعر في مصر

زرع الشعر بالليزر فى مصر

تحمل جمهورية مصر العربية لقب أم الدنيا وهذا لم يأت من فراغ إنما استمدته من عراقتها واحتضان أرضها لأعظم الحضارات في الزمان الماضي الإنساني ألا وهي الحضارة الفرعونية، أما في العصر الجاري فتُعرف جمهورية مصر العربية بأنها قلب العالم العربي الخافق لما لها من نفوذ قوي في مسارات الموضوعات السياسية.

تعد جمهورية مصر العربية جمهورية سياحية من الطراز الأول إذ تضم أكثر من ثلث آثار العالم نتيجة الحضارات العديدة التي تعاقبت عليها، إلى منحى الطبيعة الخلابة التي تمتاز بها والطقس المتوسط الذي يسودها أكثرية مدد العام، القاهرة عاصمة مصر هي عاصمة البلاد ومقر الشركات الرسمية والسيادية، واللغة العربية هي لغتها الأم أما عملتها الحكومية فهي العملة المصرية الجنيه.

بدأت رابطة جمهورية مصر العربية بمجال عمليات التجميل في وقت مبكر بشكل كبيرً، حيث أن الحضارة الفرعونية كانت ثاني الحضارات التي عرفت ذلك النمط من الأفعال الطبية، وفي العصر الجديد أيضاًً كانت من أصحاب التقدم باعتبارها ثاني جمهورية عربية يتضح بها ذلك الميدان الطبي في أعقاب لبنان، مثلما تعد حتى هذه اللحظة من أكثر الدول العربية فعلً لعمليات التجميل استناداً للإحصاءات الصادرة عن الجمعية العالمية لجراحات التجميل ISAPS، وتأتي عمليات زراعة الشعر في مرتبة متقدمة ضمن لائحة عمليات التجميل الأكثر طلباً في جمهورية مصر العربية.

مدن تشتهر بعمليات زراعة الشعر في مصر 2019

تُدرج مراكز التجميل في جمهورية مصر العربية بصورة عامة تحت تقدير “مراكز التجميل المتوسطة”، لكن ذلك التصنيف لا يرتبط بمستوى الخدمات الطبية التي تُقدم بمقدار ما يتعلق بمستوى الرفاهية، إلا أن على العموم يبقى مجموعة من مراكز التجميل وزراعة الشعر عالية المستوى تعرف باسم مراكز النخبة أو Class A، تعتمد هذه المراكز على أجدد التقنيات الطبية والجراحية المعروفة دولياً، مثلما أنها تتعاون مع نخبة من متخصصون وأساتذة الجراحات التجميلية في جمهورية مصر العربية مستهدفة بهذا عملائها من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

تتركز مراكز وعيادات زراعة الشعر من ذلك التصنيف بصورة أساسية في أضخم مدينتين مصريتين وهما على التتالي العاصمة القاهرة عاصمة مصر ثم الإسكندرية، ومن أبرز عيادات ومراكز زراعة الشعر بهذه المدن ما يلي:

تقنيات وأساليب زرع الشعر في مصر 2019

تجرى عمليات زرع الشعر بمصر بالطريقتين المُتعارف عليهما دولياً، التي لا تتشابه كل منهما عن الأخرى في أسلوب استخراج بصيلات الشعر الطبيعية وإرجاع غرسها بالمناطق المستهدفة وهم كالآتي:

زراعة الشعر بتقنية الشريحة
تعد تكنولوجيا الشرائح هي التكنولوجيا الأقدم والأكثر استخداماً والأرخص سعراً بين تقنيات زراعة الشعر، يتم تصرف زرع الشعر في جمهورية مصر العربية بهذه التكنولوجيا عن طريق أخذ شريحة ضئيلة من المساحة الخلفية في الدماغ أو ما يعلم باسم “المساحة المتبرعة” وعلى ذلك يتم تقسيمها إلى أجزاء مُتناهية الصغر.

يتم إحراز شق طفيف في المساحة المصابة ومن أثناءه تحدث إرجاع زراعة الشرائح الضئيلة والتي تتضمن كل منها على شُعيرة واحدة أو شعيرتان، وقد أثبتت هذه الأسلوب في زراعة الشعر فاعليتها رغم ما لها من آثار جانبية تتنوع درجة شدتها تبعاً لمستوى إنصياع فروة الدماغ، مثل حدوث تورمات بسيطة وترك آثار الندبات على الدماغ.

زراعة الشعر بالإقتطاف
ثاني أنواع فعل تلك العملية تعرف باسم زراعة الشعر بالاقتطاف أو Follicular Unit Extraction، هذه التكنولوجيا هي الأحدث والأكثر تطوراً في العالم وتستخدم في النسبة الغالبة من عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال على السواء؛ حيث أنها آمنة على الإطلاقً ولا ينتج عنها أي آثار جانبية أو مضاعفات في أعقاب العملية الجراحية.

تجرى عملية زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية FUE أو بأسلوب الطعوم الدقيقة بواسطة اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المساحة المتبرعة تُقدر بقياس 1ملم، يتم زرع هذه الطعوم في المساحة المرغوب مداواتها باستعمال أجهزة جراحية بالغة التقدم، أكثر أهمية ما يُميز ذلك الطريقة الجراحي هو إلتئام الجروح بصورة سريعة والوصول إلى فترة الاستشفاء الكامل أثناء يومان لاغير من إنهاء العملية الجراحية.

تقنيات زراعة الشعر في مصر

اسعار زراعة الشعر فى مصر 2019

ينخفض معتدل تكليفات عمليات التجميل في جمهورية مصر العربية بصورة عامة بنسبة 50 إلى 60% إلى حد ماً عن وسطي الثمن الدولي، الأمر الذي شارك في مبالغة الإقبال عليها وضمن لها مرتبة متقدمة ضمن مركز الدول العربية في عدد عمليات التجميل، والأمر ذاته ينطبق على تكلفة زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية التي تأتي هابطة بشكل كبير مضاهاة بمتوسط أسعار العروض في الدول الأخرى التي تقدم نفس مستوى الجودة.

تكلفة زراعة الشعر في مصر
تكلفة زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية

تتأثر أسعار زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية رغم انخفاضها بالعديد من الأسباب التي تسيطر على التكلفة الإجمالية ارتفاعاً وانخفاضاً، أكثر أهمية هذه الأسباب نوع التكنولوجيا المستخدمة في العملية الجراحية؛ حيث أن تكنولوجيا الإقتطاف هي الأعلى سعراً وتكون في وسطي 50,000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 3000 دولار إلى حد ماً، بينما تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة ما بين 7000 إلى 20,000 جنيهاً أي ما يُعادل 550 إلى 1000 دولار أمريكي إلى حد ماً.

لا تتشابه ايضاًً تكليفات زراعة الشعر باختلاف مستوى ترتيب زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية ومهارة الطبيب ومدى خبرته، مع الدلالة حتّى الأثمان الواردة تقريبية؛ إذ أن وسطي التكلفة يتبدل دائما ارتفاعاً وانخفاضاً تبعاً لتغيُر سعر دفع الجنيه في مقابل الدولار الأمريكي.

مميزات وعيوب زراعة شعر في جمهورية مصر العربية
تنحصر خلل ونقائص ذلك الفعل في صعوبة العثورة على ترتيب زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية الذي يناسب مصالح الزبون؛ حيث أن عدد مراكز التجميل فوق المتوسطة أو المُسماة مراكز Class A ضئيلة نسبياً الأمر الذي يضع الزبون في مواجهة عدد مقيد من الاختيارات والعروض، أما مراكز التجميل الأخرى فهي غير موثوقة بنسبة هائلة نظراً لتضاؤل الجهاز الرقابي على المستشفيات والمؤسسات الطبية.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في مصر

قد يفتقر تصرف زرع الشعر في جمهورية مصر العربية بعض البحث عن الترتيب الموائم الذي يتمتع بسمعة طيبة وجرّاح على درجة من الخبرة تكفل تقصي النتائج المأمولة، إلا أن في وضعية تقصي هذا ستحصل في المقابل على الكثير من الإمتيازات التي من أهمها القادم:

تكلفة زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية متدنية بنسبة هائلة عن معتدل الثمن المحلي والعالمي لنفس الفعل
فعل زراعة الشعر باستعمال أجدد التقنيات الطبية
النفع من فرق سعر دفع الدولار في مقابل ورقة نقدية بلدك نتيجة تحرير سعر دفع العملة المصرية الجنيه حديثاً
تتعاون مراكز النخبة Class A في جمهورية مصر العربية مع عدد من أبرز متخصصون التجميل أغلبهم حاصلون على زمالة عالمية ويحملون شهادة البورد الأمريكية
تقدم مراكز التجميل في جمهورية مصر العربية عروضاً تحتوي حجز الفنادق وتوفير أداة انتقال وسداد التكلفة الإجمالية للرحلة عن طريق نسق الدفع المتكامل
احتمالية القيام بأكثر من فعل تجميلي أثناء ذات السفرية وداخل نفس الترتيب

أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر

يهتم معظم الأطباء أبناء مصر بالترويج لأنفسهم عبر الدليل الإلكتروني للأطباء المصري والعالمي، من ثم يمكن التعرف على مؤهلات الطبيب وعدد سنين خبرته في ذلك التخصص بواسطة تفقد الإنترنت، مع الدلالة حتّى هذه المواقع تتيح للزوار احتمالية تقدير الأطباء وإضافة التعليقات، من ثم يمكن الإستفادة من تجارب زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية والتعرف على النتائج التي حصلوا عليها.

مثلما توفر مراكز التجميل في جمهورية مصر العربية بواسطة الموقع الإلكتروني الموالي لها لائحة بأسماء الفريق الطبي المخصص بها متضمنة الخبرات والمؤهلات التي يحملها كل منهم، مثلما أن متى ما زاد مستوى الترتيب الطبي كان ذلك دليلاً على جدارة الأطباء المتعاملون معه.

ولاختيار أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية مصر العربية من ضمن الفريق الطبي الموجود على مواقع الإنترنت. اسأل هل تداول الدكتور مع ناس يتكبدون من نفس حالتك من قبل ويريدون زرع نفس عدد البصيلات؟ هل يمكن للدكتور تزويدك بمريض آخر قام بزراعة الشعر معه بحيث تعرف رأيه في الدكتور؟ هل هناك تقييمات سلبية عن الدكتور على الإنترنت؟ هل الدكتور في موضع موائم لك بحيث يسهل عليك الاستكمال معه؟ نحو ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بجدية واهتمام كما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك عقب العملية واستكمال النتائج؟ كل تلك النقاط هامة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية مصر العربية. من الهام ملاحظة أن هناك أطباء زراعة ماهرين غير مرموقين.

بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية هم:

  • دكتور محمد عماد الدين
  • دكتور مجدي عبد السلام
  • دكتور محمد الكومي
  • دكتور شادي مغربي
  • نوصيك بالقيام بالبحث المتعمق في مصادر متنوعة عن أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية مصر العربية
زراعة الشعر

أماكن الإقامة في مصر

أماكن الإقامة في جمهورية مصر العربية
تعد أماكن الإقامة آخر ما يلزم الإلتفات إليه نحو السفر إلى جمهورية مصر العربية، حيث أن جمهورية مصر العربية باعتبارها بلد سياحي في المقام الأول تتوفر بها أعداد عظيمة من وحدات الإقامة متنوعة المعدلات والتي تناسب غير مشابه الميزانيات، يمكن تقسيم أماكن الإقامة المصرية إلى شريحتين أساسيتين كالآتي:

أماكن الإقامة الاستثمارية في جمهورية مصر العربية
تتوفر في غير مشابه المدن المصرية عدد من أماكن الإقامة الاستثمارية التي تقدم خدماتها بأثمان هابطة نسبياً، تتمثل هذه الأماكن في عدد من الفنادق المُصنفة سياحياً من فئة نجمتين إلى ثلاث نجوم، وتتراوح أسعار الإقامة في ذلك النوع من الفنادق ما بين 100 إلى 400 جنيهاً مصرياً عن كل ليلة مبيت أي ما يعادل حوالي 6 إلى 20 دولار أمريكي، لكن الثمن لا يشمل تقديم أي من الخدمات الفندقية الإضافية، من أمثلة هذا النوع من الفنادق:

  • فندق هافانا العاصمة المصرية القاهرة
  • فندق رويال مارشال القاهرة عاصمة مصر
  • فندق سميراميس الإسكندرية
  • تكون متواجدة في المدن المصرية إلى منحى الفنادق عدد من الشقق المُجهزة، ومن الممكن الاستحواذ على هذه الوحدات السكنية ابتداءً من 2000 جنيهاً كل شهرً.

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية في جمهورية مصر العربية
تكون متواجدة في غير مشابه المدن المصرية وبشكل خاص مدينتي العاصمة المصرية القاهرة والإسكندرية الكثير من الفنادق الدولية، تقع هذه الفنادق في أرقى أحياء المدن وتحمل تصنيفات سياحية ما بين خمس : سبع نجوم.

تقدم تلك الفنادق خدمات فندقية عالية المستوى وتكون أسعار الإقامة بها متراوحة ما بين 1200 إلى 4000 جنيهاً لكل ليلة أي أنها في وسطي 65 إلى 200 دولار أمريكي إلى حد ماً، مع احتمال مبالغة تكلفة الإقامة أضعاف هذا في وضعية دعوة أي من الخدمات الإضافية التي يوفرها الفندق إدخار وسائل الانتقال أو الانضمام إلى واحد من البرامج السياحية، وايضا قد تتكاثر مقدار الإستئجار في وضعية الاستحواذ على حجرات فريدة أو أجنحة فندقية خاصة ومن أبرز هذه الفنادق:

  • فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة عاصمة مصر
  • فندق كونكورد السلام القاهرة عاصمة مصر
  • فندق شيراتون القاهرة عاصمة مصر
  • فندق فورسيزونز الإسكندرية
  • فندق هيلتون جرين بلازا الإسكندرية

السابق
طريقة عمل الدجاج بالكاري فتافيت
التالي
طريقة فتح نمط السامسونج بدون فورمات

اترك تعليقاً