كمبيوتر

طريقة إظهار أو إخفاء زر الرئيسية على جوجل كروم

هنا شرح كامل عن اظهار شريط القوائم في جوجل كروم اظهار المفضلة في جوجل كروم اعدادات جوجل كروم كيفية اظهار شريط جوجل كيف اطلع شريط المفضله كيفية استرجاع شريط جوجل علي هاتف اندرويد كيف اطلع المفضلة في قوقل كروم chrome settings

قد تتذكر عندما كانت كل المتصفحات تتضمن على زر يوجه على الفور لصفحة أساسية مخصصة أو لفتح تبويب فارغ. لم تعد هذه الخاصية متاحة على نحو مباشر، بل تم إخفاؤها داخل إعدادات المتصفح. إليكم طريقة تنشيط زر مخصص يوجه للصفحة الأساسية أو لصفحة ويب خاصة.

أسلوب توضيح أو إخفاز زر الأساسية على جوجل كروم

جوجل كروم يخفي زر الرجوع للرئيسية في الحال الافتراضي داخل إعداداته، و هنا نطرح دليلا تفصيليا لعملية استرجاع زر الأساسية.

قم بتشغيل متصفح جوجل كروم، انقر فوق نموزج القائمة ثم اختر “الاعدادات”. عوضا عن هذا تَستطيع كتابة المجرى الأتي في الشريط العلوي chrome://settings/ للانتقال على الفور صوب إعدادات المتصفح.



مرر للأسفل، تحت العنوان “Appearance”، قم بتغيير وضع الزر “Show Home Button” من Off إلى On.

طريقة إظهار أو إخفاز زر الرئيسية على جوجل كروم

 فور أن تقوم بتبديل الزر أعلاه، سيظهر زر الصفحة الرئيسية في شريط المهام محصورا بين زر “التحديث/الإيقاف” و مستطيل عناوين الويب.

طريقة إظهار أو إخفاز زر الرئيسية على جوجل كروم

الإعداد الافتراضي للزر يعمل على توجيه المتصفح إلى تبويب فارغ جديد، لكن زر”+” (زائد) له نفس الدور مما يجعل هذا الإجراء زائدا و دون قيمة. للاستفادة أكثر من زر الرئيسية يمكنك ضبط توجيهه إلى صفحة ويب مخصصة تفضلها، موقع برامج أون لاين على سبيل المثال. 

طريقة إظهار أو إخفاز زر الرئيسية على جوجل كروم

في هذه الحالة، كلما نقرت على زر الرئيسية سيتم توجيهك لموقع برامج أونلاين الذي قمت بتحديده في الاعدادات. أما في حالة أردت إخفاء الزر فكل ما عليك فعله هو العودة للإعدادات و إيقاز الزر Show Home Button.

السابق
كيفية قفل صناديق النصوص في برنامج الوورد
التالي
الميزات الجديدة لإصدار جوجل كروم 74 مع رابط التحميل

اترك تعليقاً