مواقع تواصل اجتماعي

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا delete facebook account شرح بالصور

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account

يبحث الاشخاص الكثير عن رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا حذف حساب الفيس بوك نهائيا فورا طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها يعتبر فيس بوك في السّنوات الأخيرة من أفضَلّ وسائل التّاستمر بشأن البشريّة جمعاء، ويقضي العديد من النّاس أوقاتاً طويلة بين صفحاته بغرض التّاستمر والتعلُّم والتّسلية، ففي كل دقيقة هناك 1.8 مليون (إعجاب) يتمّ على facebook، وهناك 20,000 مُستخدم للفيسبوك في جميعّ ثانية، ويصل عدد مُستخدميها زيادة عن مليار مُستخدم بخصوص العالم. وقد صار استعماله جزءاً من الحياة اليوميّة الطبيعيّة لمُعظم النّاس؛ فمُستخدِموا التليفونات الفطنّة، على طريق المثال، يتفقّدون حساباتهم في فيس بوك بمُعدّل 14 مرّة متكرر كل يومّاً، إلا أن مرة تلو الأخرى يرغب في بعض المُستخدمين الذهاب بعيدا عن الموقع لمدة زمينّة مُعيّنة أو حذفه من ختاميّاً لعدّة عوامل، من الممكن أن تكون الإختراق أو انتهاك الخصوصيّة أو غيرها من الموضوعات. كيف يُمكن لمُستخدم فيس بوك حذف حسابه عن ذلك الموقع؟

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account توضيح بالصورة
توضيح بالصورة كيف تَستطيع حذف حساب الفيس بوك على نحو نهائى

– سجل دخول الى حسابك2: اضغط على الوصلة التالى :

من هنا 

لابد ان تكون مسجل دخول
3- سوف تبدو لك الصورة الآتية :

طريقة حساب الفيس نهائيا Delete Facebook %D8%B7%D8%B1
تاكيد على انك ترغب فى حذف حسابك من على الفيس
اضغط تقدم تبدو لك الصورة الآتية :
طريقة حساب الفيس نهائيا Delete Facebook %D8%B7%D8%B1
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها
هنا لا مفر من ادخال الباسورد + كتابة المفردات التى سوف تبدو لك للتاكيد
ثم اضغط موافق
وتابع بالصورة :كيفية حذف حساب في الفيس بوك أسلوب حذف حساب من الفيس بوك
طريقة حساب الفيس نهائيا Delete Facebook %D8%B7%D8%B1

حذف الفيس بوك بعد 14 يوم

هنا يعلمك انه تم اغلاق حسابك وان لم تستخدمه أثناء 14 يوم سيتم حذف الاكون على نحو نهائى وبعدها سيتم تحويلك الى الصفحة الأساسية

 

التّراجع عن الحذف

يُتيح فيس بوك للمُستخدم عقب هذا إمكانية التّراجع عن حذف حسابه، حيث يُسمَح لهُ أثناء الأربعة عشر يوماً التّالية أن يفتح حسابه ويُلغي إلتماس الحذف، ولأنّ عملية الحذف تُفقِدُ جميع المعلومات على الموقع من خلال الدّخول إلى الحساب المُلغى مرّة أُخرى، فتبدو نافذة تسأل عن إلغاء عمليّة الحذف أو تأكيدها، يلزم الضّغط على إلغائها فيُفتَح الحساب مرّة أُخرى. يَحذر القلة باستعمال الخدمة التي يُوفّرها facebook وهي (تحميل صورة منسوخة من حسابك) على جهاز الحاسوب قبل الشّروع بعمليّة الحذف، للتمكُّن من الرّجوع لأيّ معلومات سابقة، ويكون هذا على جهاز الحاسوب لاغير وليس على شبكة الإنترنت.

السابق
طريقة تحميل برنامج aptoide رابط مباشر
التالي
اسهل طريقة حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم من الجوال

اترك تعليقاً