مواقع تواصل اجتماعي

طريقة حذف حساب تويتر بالانجليزي بسرعه

حذف حساب تويتر من الجوال

تويتر (بالإنجليزيّة: Twitter) هو عبارة عن موقع تتواصل اجتماعي مجّاني، يقوم المستعملين المسجّسلس فيه بنشر مراسلات قصيرة تُدعى “تغريدات” (بالإنجليزيّة: Tweets)، بحيث يصل الحدّ الأقصى لعدد الحروف المسموح بها في الرسالة الواحدة 280 حرفاً. يمكن للمستخدم ايضاًً مواصلة مستعمل آخَر إلى أن يتلقّى آخِر تغريداته، وبعكس بعض منصات التواصل الالكترونية الأخرى، فإنَّ عمليّة الاستكمال تحدثّ على نحوٍ لحظي ولا تفتقر لأن يقوم المستهلك الآخَر بقبولها. يمكن استعمال تويتر عن طريق الموقع الإلكتروني المعترف به رسميا، أو من خلال تطبيقات الأجهزة المتغايرة، أو إلى أن بواسطة إرسال مراسلات نصيّة باستعمال التليفون المحمول

حذف حساب تويتر من الايفون

يمكن حذف حساب تويتر من الايفون في أجهزة الآيفون أو الآيباد بطريقتين، وتحدثّ

طريقة1 على النحو التالي:

الانتقال إلى إعدادات جهاز الآيفون بواسطة الضغط على رمز “Settings” في الشاشة الأساسيّة.

النزول إلى أدنى البدائل، ومن ثُمَّ الضغط على “Twitter”.

اختيار الحساب المراد إلحاق خروجه من التطبيق.

الضغط على زرّ “Delete Account”. تأكيد العمليّة من خلال الضغط على زرّ “Delete Account” مرّة أخرى.

طريقة2:

يمكن إجراؤها بواسطة تنفيذ تويتر نفسه، وتحدثّ باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى تنفيذ تويتر والضغط على رمز المُسنَّن.

الضغط على زرّ “Sign out”. تأكيد العمليّة بواسطة الضغط على زرّ “Sign out” مرّة أخرى.

حذف حساب تويتر من الاندرويد

لتسجيل الذهاب للخارج من تويتر في الأجهزة العاملة بنظام تشغيل الآندرويد (بالإنجليزيّة: Android)،

يتم اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى تنفيذ تويتر.

قد تبدو رمز ثلاث شرطات أفقيّة رأسيّة أو رمز تبدو فيها الصورة الشخصيّة لحساب المستعمل، فيتم الضغط على الأيقونة المتوفّرة منها.

الضغط على “Settings and privacy” ومن ثُمَّ الضغط على “Account”. الضغط على “Log out” وتأكيد العمليّة من خلال الضغط على خيار “OK”.

حزف حساب تويتر عن طريق الموقع

لحزف حساب تويتر عن طريق الموقع، يتم اتباع الخطوات الآتية:

الدخول إلى موقع تويتر: http://www.Twitter.Com الضغط على الصورة الشخصيّة المتواجدة أعلى يمين الصفحة (أو أعلى يسار الصفحة في حال كان الموقع باللغة العربيّة)، وبالتالي سوف يتم فتح لائحة تتضمن على اختيارات.

الضغط على “إلحاق الذهاب للخارج” (بالإنجليزيّة: Log out)، وهكذا سوف يتم إلحاق الذهاب للخارج من الموقع والانتقال إلى صفحة إلحاق الدخول مكررا.

حذف حساب تويتر بسرعه

إنَّ عمليّة تعطيل حساب التويتر غير ممكن إجراؤها إلّا عن طريق الموقع الإلكتروني المخصصّ بتويتر، وبعد تعطيل الحساب بدقائق، فسيتم حذف الحساب على نحوٍ مؤقَّت، على أن تبدأ عمليّة حذفه على نحوٍ ختامي، وإلى الأبد في أعقاب 30 يوماً من تاريخ التعطيل، وقد تتطلَّب عمليّة الحذف أسبوعاً إلى أن يتم حذف الحساب بالكامل.

نحو حذف حساب التويتر فإنَّ جميع المعلومات المتعلقة بذلك الحساب، والتي تتضمن التغريدات والمتابعين، سوف يتم حذفها على نحوٍ ختامي، كما أنّه سوف يكون بمقدور أي مستعمل تأسيس حساب حديث بنفس اسم المستعمل الذي كان يحمله الحساب المحذوف. لتعطيل حساب تويتر،

يتم اتباع الخطوات التالية:

إلحاق الدخول إلى موقع تويتر باستعمال الحساب المُراد حذفه.

الانتقال إلى إعدادات الحساب بواسطة الضغط على رمز الصورة الشخصيّة المتواجدة بجوار حقل البحث، ومن ثُمَّ اختيار “Settings” من القائمة المنسدلة.

الضغط على زرّ “Deactivate my account” والموجود أدنى الصفحة. الضغط على الزرّ الذي يحمل جملة “Deactivate” يتبعهاً باسم المستعمل المخصصّ بالحساب المحذوف.

ادخال كلمة السر المخصصّة بالحساب المراد حذفه لتأكيد عمليّة الحذف.

في حال قام المستعمل بتسجيل الدخول إلى حسابه في أعقاب أدنى من 30 يوماً من تاريخ تعطيله، فإنَّ هذا سيؤدّي إلى إرجاع تنشيط حسابه على نحوٍ أتوماتيك ولن يتم حذفه، أمّا إن مضى 30 يوماً أو أكثر، فلن يمكنه المستعمل استعادة حسابه المُعطَّل، وفي حال رغب بإرجاع استعمال الموقع، فعليه تأسيس حساب حديث، وإن لم يكن اسم المستعمل الموالي للحساب المحذوف قد استُخدِم من قِبَل مستعملٍ آخر، فإنّه بإمكانه إرجاع استعماله مرّة أخرى، ولكن الحساب الحديث لن يتضمَّن أي من معلومات الحساب المحذوف (كالتغريدات والمتابعين وغير هذا).

السابق
اسهل طريقة حذف حساب تويتر من الجوال 2018
التالي
طريقة لعب الداما الصينية

اترك تعليقاً