موبايل

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

طريقة فتح رمز القفل لجوال

قفل الشاشة فى الأجهزة والهواتف بصفة عامة شىء أساسى غير ممكن الاستغناء عنه بكل تاكيد لاسيماً إذا كنت ترغب فى حماية وحفظ خصوصياتك ومنع الأخرين من الاطلاع عليها . وفى أيامنا تلك أصبحت التليفونات والأجهزة تحمل العديد من البيانات والبيانات الحساسة بشكل كبير بجوار العديد من الملفات والصور والفيديوهات إلى غير هذا، وبالتالى بات أمر قفل وتأمين الشاشة شىء أساسى وغير ممكن بأى حال من الأوضاع تجاهله والاستغناء عنه .

لحسن الحظ، تأتى التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد مع الكثير من بدائل قفل الشاشة والتى تتمثل فى نموزج PIN أو النط كما تأتى بعض التليفونات مع تكنولوجيا بصمة الاصابع وتكنولوجيا قزحية العين الحديثة لفتح الشاشة . فضلا على ذلك هذا، يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة ضخمةً من التطبيقات المختصة فى قفل وتأمين شاشة التليفونات ” أفضل تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد ” كما وهناك بعض التطبيقات على الدكان والتى من شأنها لاغير حراسة وقفل التطبيقات المثبتة على التليفون ” برامج قفل التطبيقات برقم سري للاندرويد ” .

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

كل ذلك وأكثر، بهدف معاونة مستخدمى تليفونات وأجهزة أندرويد فى حراسة وتأمين البيانات والبيانات الحساسة وحماية الملفات والصور والفيديو ومنع الغرباء والأشخاص الغير مرغوب فيهم من الوصول إليها هنا شرح طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات.

ذلك شىء جميل حقاً، ولكن الشىء الغير جميل فى كل ذلك هو نسيت قفل الشاشة للاندرويد تحديداً فى التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد لولى بوب ( المصاصة ) 5.0 فيما أعلى وأحدث من هذا، حيث من العسير للغايةً بل من المستحيل فتح قفل الشاشة مرة أخرى فيما يتصل عدم تذكره سوى لاغير بفعل فورمات للهاتف وضياع جميع المعلومات، أما فى التليفونات والأجهزة بنظام أندرويد 4.4 أو أدنى من هذا سوف يكون بإمكانك استرداد كلمة المرور لشاشة القفل عندما يتعلق الامر عدم تذكرها بواسطة النقر على خيار المتواجد فى شاشة القفل ” Forget Password ” وبعد هذا سوف يطلب منك إدخال كلمة مرور حساب جوجل ( الجى ميل ) المخصص بك والمستخدم فى التليفون، بمجر إدخاله على نحو صحيح سوف يتم إلغاء تأمين الجهاز وستتم إزاحة كلمة المرور . للمزيد من التفاصيل بشأن ذلك مناصر هنا .

إلا أن اليوم وخلال تصفح الأنترنت عثرت على أسلوب زيادة عن رائعة لحل معضلة عدم تذكر قفل الشاشة للاندرويد تحديداً لأجهزة سامسونج ! نعم، لو كان لديك تليفون ذكى أو جهاز لوحى من سامسونج بغض البصر عن نوع إنتاج الأندرويد المثبت عليه ونسيت قفل الشاشة سواء نمط أو PIN وترغب فى إلغاء قفل الشاشة من دون فورمات ولا روت، سوف يكون عليك استكمال الخطوات ادناه فضلاً وليس أمراً .

طريقة فتح قفل السامسونج إذا نسيت الرقم السري

:: للبدء، أنتقل إلى موقع Samsung account وعلى ذلك تقوم بالنقر على خيار ” إلحاق الدخول ” وفى وضعية إن لم يكن لديك حساب على موقع سامسونج تقوم بالنقر على خيار ” الاشتراك ” وإنشاء حساب جديد حديث شرح طريقة فتح قفل السامسونج إذا نسيت الرقم السري.

:: الخطوة الثانية بعد النقر على خيار تسجيل الدخول سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكترونى والباسورد الخاص بحساب سامسونج كما هو مبين فى الصورة أدناه، تقوم بإدخال هذه البيانات بشكل صحيح والنقر على خيار ” تسجيل الدخول ” .

:: الأن وفى هذه الخطوة تظهر معك قائمة تقوم بالنزول لاسفل والنقر على ” المزيد ” ومن ثم النقر على ” إلغاء قفل جهازى ” .

:: فى هذه الخطوة سوف يطلب منك إدخال الباسورد الخاصة بحسابك على موقع سامسونج، فور إدخال هذه الباسورد والنقر على خيار ” إلغاء القفل ” سوف تلاحظ على الفور فتح وإلغاء قفل الشاشة فى هاتف سامسونج الخاص بك وعن تجربة شخصية .

:: تلك الخاصية تشبه كلياً خاصية ” إيجاد جهازى من مؤسسة google ” إلا أن للاسف القوي فى خاصية جوجل لا تتوفر أفضلية إلغاء قفل الشاشة وضعية عدم تذكر PIN أو النمط، وربما الداعِي فى هذا أن مؤسسة جوجل تشاهد بأن تلك الخاصية ثغرة للوصول إلى تليفونك وتجاوز شاشة التليفون، لذلك الداعِي ينبغى عليك المنع كل المنع من أن يخرج أى فرد على البريد الإلكترونى والباسورد المخصص بحسابك على موقع Samsung account لأن ذلك سوف يساعده على تخطى قفل الشاشة والإطلاع على خصوصياتك.

السابق
طريقة فتح الباب مقفل في حال احتجاز الاطفال
التالي
طريقة فتح رمز pin سامسونج بدون فورمات

اترك تعليقاً