موبايل

طريقة نقل الاسماء والصور والبرامج من ايفون لايفون

طريقة نقل البرامج من ايفون الى ايفون

طريقة نقل البرامج من ايفون الى ايفون تعتبر خطوات نقل ملفات الايفون الى ايفون حديث مُمّلة نسبياً لبعض المُستخدمين وهذا نحو شراء ايفون حديث وتريد نقل مختلَف ملفات التليفون القديم بيسر ولكن هناك بعض الإجراءات التي يلزم عملها لضمان عدم خسارة الملفات نحو عمل الباك اب.

نقل الاسماء من ايفون الى ايفون

أولاً، تَستطيع نقل ملفات تليفون ايفون قديم الى ايفون حديث عبر نقل الملفات الى خدمة آي كلاود السحابية والتي تقوم بتخزين مختلَف معلومات التليفون عبر حسابك وتنقلها الى التليفون الحديث عقب إلحاق الدخول وعمل المزامنة ولكن من لديه انترنت سريع يكفي لذلك

طريقة نقل البيانات من ايفون 6 الى ايفون 7 وغيرها

يمكن طول الوقتً الإستعانة ببرنامج آيتونز لنقل المعلومات من تليفون آيفون إلى واحد من أجهزة آبل الفطنة كالآيباد والآيبود. لكن المستهلك يُمكنه تخطى آيتونز والإستفادة من تنفيذ

نسخ بياناتي.

 

حيث يسمح ذلك التطبيق للمستخدمين نقل المعلومات مثل الأسماء، المفكرة، الصور ومقاطع الڤيديو من تليفون آيفون إلى آيفون آخر عن كيفية شبكة واي فاي.

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون

المستهلك يفتقر إلى تثبيت التطبيق على الجهازين، وبعد التحقق من اتصال الجهازين بنفس شبكة واي فاي، يقوم بتشغيل التطبيق ليعرض للمستخدم خطوات التواصل بالجهاز الآخر ونقل المعلومات التي يحددها.

السابق
طريقة وصفات طبخ بالصور خطوه خطوه 2018
التالي
طريقة نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر

اترك تعليقاً