معلومات عامة

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون في المدرسة اسرع 5طرق مضمونة100%

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون عبر الفيس بوك

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون في المدرسة الاعدادية

عندما تبدأ في النضج في أعقاب المدرسة الابتدائية، قد تجد أن مشاعرك تجاه البنات أصبحت أكثر عمقًا، وقد يبلغ بك الشأن إلى السقوط في حب إحدى البنات. ذلك الشأن طبيعي ومن التجارب المثيرة التي نمر بها جميعنا في الحياة. اسأل نفسك السؤال الأتي: “هل من العسير أن تجعل بنت تبادلك الحب في مرحلة المدرسة الإعدادية؟” فيما يلى سنتناول ما تَستطيع أن تفعله بهدف جلب انتباهها، سواء كانت بنت مشهورة أم خجولة، رياضية أم فطنة ومتفوقة في التعليم بالمدرسة. بالقدر اليسير من الجهد، سوف تقدر على نيل إعجابها أكثر من أي فرد آخر.

كيف تجعل الفتاة تحبك في المدرسة المتوسطة

كن نفسك. إذا كنت تسعى أن تبدو بشخصية مُدعية وغير وثيقة الصلة بما في داخلك أنت، فبنسبة عظيمة لن تنال إعجابها. إذا كنت تسعى لفت انتباهها، فلن يتحقق هذا سوى إذا رأت بداخلك شيئـًا حقيقيًا وعميقًا قادرًا على أن يأسر عقلها. لا تنسخ الأشخاص الآخرين، أو تـُقلد السلوكيات الرائجة. كن مرتاحًا لما أنت عليه وعلى ثقة من فوز هذا في لفت مراعاة الآخرين أكثر من افتعال السلوكيات غير المتعلقة بما أنت عليه حقًا بداخلك. البنات يعجبهن الشاب الواثق زيادة عن الغريب والمتفرد، والقادر على الانسجام مع نظام حياتها المخصص واهتماماتها وأفكارها.

  • لا تتصرف تجاهها على نحو يائس. تحب الفتاة أن تحصل على اهتمامك، إلا أن دون أن يبلغ الشأن إلى درجة من الحاجة واليأس. غالبية البنات لا يقمن بأخذ المبادرة تجاه الشباب، لهذا أظهـِر لها اهتمامك، وفي نفس الوقت دون زيادة. لا تجعلها الشيء الأوحد في حياتك الذي يشغل وقتك واهتمامك كل الوقت.
  • لا تستعرض نفسك. العديد من الشباب يظنون أن هذا أمر من الجيد القيام به، إلا أن هذا غير دقيق. الإشكالية من فكرة الإشعار العلني الدائم عن نفسك ووضع نفسك -على نحو مفتعل- في ترتيب الحذر والضوء، إن الفتاة قد تظن أنك مغرور أو مهووس بنفسك. من الجيد أن تفعل الأشياء التي تمتاز بها، إلا أن لا تسعَ كل الوقت إلى الاندفاع في بقعة الضوء بهدف نيل انتباهها.
  • كن عفويًا وهادئـًا. لا تقلق من أشياء تافهة مثل “أتمني أن يعجبها ذلك التيشيرت الحديث الذي أرتديه!”. فعل بهدوء، وسعى أن تتعامل معها بلطف. تحب البنات الشاب الذي يتصرف بأسلوب طبيعية. إذا كنت تجابه إشكالية في المحافظة على هدوئك خلال التواجد بالقرب منها، ففكر فيها على أنها صديقة وزميلة دراسة تعويضًا من أنها بنت أحلامك أو التي تحبها سرًا. لا تتصرف بأسلوب خرقاء! ولا تتحدث إليها بجمل مثل: “كيف حالك يا جميلة” أو مثل تلك الأشياء.

كيف تجعل فتاة تعجب بك من أول نظرة

اهتم بمظهرك. قد تفكر في أنها تحب نوعًا محدد من “استايلات” الشبان. طبعا أإها تفكر في الشأن، ولها تفضيلاتها المخصصة، إلا أن لا يستحق هذا أن تهتم بمطابقة ما تفضله تمامًا. الأمثل من هذا أن تهتم بنفسك بأسلوب مثالية بحسبًا لما تفضله أنت؛ أن تبدو على نحو أنيق، وأن تعتني بجسدك. إذا ما اهتممت بنفسك لأقصى درجة، فإن مظهرك سوف يسحرها دون شك، ثم سيأتي الدور على “شخصيتك” لأن تأسر عقلها وتجعلها مجبرة على المكوث معك.

  • استحم، واغسل وجهك وشعرك على نحو منتظم. قم بالاستحمام يومياً، وغسل الوجه مرتين متكرر كل يومًا، وغسل الشعر كل 48 ساعةٍ أو ما شابه. إذا ظهرت البثور في وجهك، فاذهب على الفور إلى طبيب أمراض جلدية. انتبه لمظهر شعرك وتسريحته.
  • لا تـُسرف في استعمال الروائح المعطرة أو رذاذ الجسم. الدعايات مضللة في ما يتعلق بـ ذلك الشأن؛ تحب البنات الشاب عديم الرائحة، وليس الشاب المعطر بمحلول عظيم من الخوخ! اكتفِ بمقدار صغير من بخّات الرائحة، وإذا كنت تقوم بالاستحمام على نحو بطولة دوري، فمزيل عرق طفيف قد يقوم بالمهمة على أكمل وجه.
  • التنقيح من هيئة خارجية الجسم نحو الاحتياج. إذا كنت بحاجة لضياع بعض الكيلوجرامات من وزنك، فابدأ الشغل على هذا: حدد عدد من التمارين المناسبة لك. السباحة والركض وركوب الدراجات بدائل جيدة بشكل كبير. السَّير لخمسة عشر دقيقة في اليوم كبداية فكرة جيدة. الأكثر أهمية ألا تبالغ في الشأن. فالفتيات لا يحببن فكرة الارتباط بـ “هالك الهائل”.
  • اهتم بأكل الأكل الصحي. تعويضًا من الحلويات والبرجر الدسم، فابدأ بتناول الخضروات والفاكهة والبروتين الصحي ودمجهم ضمن نظامك الغذائي. لن تشعر أنك أصبحت بحالة صحية أفضل لاغير، ولكن أيضًا سيجعل هذا مظهرك أشد وأفضل.

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون عبر الفيس بوك

دائمًا ما يكون بدء الحوار مع البنات هامة عسيرة، ولكنها من الممكن أن تكون أصعب بكثير إذا كنت تسعى التحدث إليهن عبر facebook. لحسن الحظ، يتمتع فيس بوك بأفضلية أنه شبكة اجتماعية متعددة الاستخدامات، أي أنك قادر على أصدر الصور والنصوص التي تجعل لك هوية إلكترونية قادرة على اجتذاب البنات ولفت انتباههن، وفي نفس الوقت، تقدر بدورك أن تقوم بالتعرف على مصالح الفتاة التي تشغلك وأن تستمر معها سواء بواسطة المراسلات المخصصة بينكما أو بواسطة المنشورات العامة.

هنا شرح مفصل عن كيف تتحدث مع فتاة في الفيس بوك اضغط هنا

كيف تجعل فتاة تعجب بك في المدرسة الثانوية

كن شاب صغيرًا لطيفًا. في الحياة الحقيقة لا تحب البنات الشاب المغرور المتلاعب الذي يتضح في الأفلام والتلفاز. وحتى إذا أعجبهم هذا في الطليعة، واقتربوا من ذلك النوع من الشبان لبعض الوقت، فإنهن يدركن بشكل سريع أنه ليس الاختيار الملائم للدخول معه في رابطة رومانسية. الفتاة التي تستحق مطاردتها هي التي تريد شاب صغير لطيف يحترمها ويقدرها. كن لطيفًا ومؤدبًا ورقيقًا في التداول معها. تعاون تلك الأشياء الصلات الرومانسية على النمو، وتجعل الفتاة ترغب دائمًا في التواجد بالقرب منك.

  • كن رجلًا مهذبًا. لا تتصرف باندفاع، ولا تسخر من شخصيتها أو تقول دعابات عن جسمها. اجعلها تشاهد أنك فردًا محتشمًا ومحترمًا وراقيًا. افتح لها ولغيرها الأبواب. امنح النصيحة والمعاونة لمن يرغب بها. ولا تتحدث عن الآخرين على نحو سيئ في غيابهم.
  • وفر لها العون. إذا كانت تتجاوز بموقف عسير (مجادلة أو شجار) فتواجد بالقرب منها لتخليصها من ذلك الموقف وتوفير العون الذي تفتقر إليه زمانها. دافع عنها إذا تتم فرد ما عنها على نحو غير ملائم، وافعل هذا مع كل الأفراد الذين تهتم بهم أيضًا.
  • كن كريمًا. لا تفكر في أنك محور الكون. تواجد في الوقت الموائم لتقديم العون للآخرين، وسيعرف الجميع بمرور الوقت أنك تهتم بصنع الفارق ومعاونة البقية. بال في القيام بأعمال التطوع، والتبرع بالدم، وجمع التبرعات العينية.
كيف تتعرف على فتاة جميلة

طور الموضوعات الضئيلة التي تقدر على تحديثها. أروع ما في الحب، أنه يجعلك تريد أن تكون فردًا أفضل. ليس حصرا بهدف خاطرها، ولكن لخاطرك أنت أيضا. الإحساس بالحب يمنحك العديد من التحفيز للعمل على الأخطاء التي تجريها في حياتك والعيوب ونقاط التضاؤل الشخصية، والبدء في تحديثها واستبدالها بأشياء رائعة أخرى.

  • إذا كنت فردًا شديد المزاج، سعى أن تتخلص من هذا. البنات لا يعجبهن الشاب الذي ينفجر على نحو مفاجئ بلا تنويه. كن نصحًا تجاه الأشياء التي تصيبك بالضجر، وسعى أن تتجنبها. وبصرف النظر عن صعوبة هذا، قم بفعل أشياء مضادة اجماليًا لما تفعله عادةً عندما تشعر بالغضب.
  • حسـِّن من مهاراتك في التحدث. إذا كنت تدبر لأن تنال إعجابها، فمن الطبيعي أنك ستدخل في العديد من الحوار معها. لهذا طور من أسلوبك في المناقشة، وركز في اختيارك للمواضيع والأسئلة الجيدة، وقال بقصص مرحة ومثيرة، والأهم أن تحمي وتحفظ هدوئك خلال التواجد معها.
  • تعلم مهارة لا يعلم أي فرد آخر بالمدرسة القيام بها، ثم قم بها عندما تكون معها. لا تستعرض نفسك. احتجاج علني بأنك تقوم بالأمر مع أصدقائك. بعض الاقتراحات: الخدع السحرية، مهارات الاحتيال بالكرة، العزف على الآلات الموسيقية. أو تَستطيع أن تختار أي مهارة أخرى مناسبة لشخصيتك.
  • شهر مارس الكثير من الهوايات والاهتمامات. العالم فاخر وممتلئ بالأشياء التي تَستطيع أن تتعلمها. لتشتيت نفسك وملء وقت فراغك تَستطيع أن تهتم بالقيام بالأنشطة غير المنهجية البعيدة عن محيط المدرسة. يبقى لديك العديد من الاحتمالات والخيارات المتوفرة. ابحث عن شيء ملائم لشخصيتك. وعندما تأتي الاحتمالية لمعرفة نطاق معرفتك عن تلك الهواية أو هذا الموضوع الذي تدرسه وتهتم به، سوف تنبهر بهذا جدا.

السابق
تحميل لعبة ببجي للاندرويد وللكمبيوتر للايفون مجانا رابط مباشر
التالي
طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال عن بعد مجانا

اترك تعليقاً